التخطي إلى المحتوى

أحبطت القوى الأمنية اللبنانية عملية تهريب كمية من حشيشة الكيف والكوكايين إلى إحدى الدول الأوروبية، وأوقفت مواطنين لبنانيين متورطين في العملية.

وقال بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، اليوم الجمعة، إنه “في إطار العمل الذي يقوم به مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية لمكافحة عمليات تهريب المخدرات، توافرت معلومات لهذا المكتب عن محاولة تهريب كمية من المواد المخدّرة مخبأة بطريقة محترفة ومموَّهة داخل مجسَّم خشبي لهياكل قلعة بعلبك، إلى إحدى الدول الأوروبية”.

وأضاف البيان ” بتاريخ 2022-5-17، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصّلت عناصر هذا المكتب الى تحديد مكان وجود الطرد وذلك في إحدى شركات البريد، حيث تم ضبطه، وبتفتيشه عثر في داخله على /8,12/ كلج من مادة حشيشة الكيف”.

وتابع البيان ” بالتاريخ ذاته، وبنتيجة عمليات الرصد والمتابعة الحثيثة، أوقفت إحدى دوريات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في محلة البترون مرسلة الطرد وشريكها في عملية التهريب، وهما: ا. ش. (مواليد عام 1981، لبنانية)، د. ت. (مواليد عام 1987، لبناني).

وضبطت بحوزتهما /250/غ من مادة الكوكايين مخبأة داخل قطعة خشبية على شكل أرزة لبنان، كانا بصدد تهريبها إلى خارج الأراضي اللبنانية”.

والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص بحسب البيان، يذكر أن القوى الأمنية اللبنانية تقوم بمكافحة آفة المخدرات في لبنان ومكافحة عمليات تصنيعها وكشف ما يتصل بعمليات تهريبها إلى الخارج.f

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close