عاجل.. وفاة الشيخ عبد الله كامل عن عمر يناهز 38 عام ونشطاء يحولون السوشيال ميديا لسرادق عزاء

عاجل.. وفاة الشيخ عبد الله كامل عن عمر يناهز 38 عام ونشطاء يحولون السوشيال ميديا لسرادق عزاء
الشيخ عبد الله كامل

انتشرت منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار حول وفاة الشيخ عبد الله كامل، مما أدى إلى انتشار الخبر بشكل واسع في جميع أنحاء الجمهورية وبعض الدول التي تحب الشيخ، ولم يتم تأكيد الخبر من أي شخص رسمي أو من أحد أقارب الشيخ، وحتى الصفحة الرسمية للشيخ لم تؤكد الخبر، إلا أن الصفحة الرسمية للمسجد الذي كان يصلي فيه الشيخ شهر رمضان.

وعلقت الصفحة الرسمية للمسجد قائلة: إنا لله وإنا اليه راجعون راجعون توفي منذ ساعات قليلة فضيلة الشيخ عبدالله كامل إمام مسجدنا في تراويح رمضان منذ ساعات قليلة وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل الجنازة قريبا.

قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏mcc: Muslim Community Center mcc: Muslim Community Center MCC راجعون راجعون اليه وإنا لله إنا Our beloved Imam Shaikh Abdallah Kamel who led Taraweeh in our Masjid passed away few hours ago. We are here with him and making dua for him and his family. Please keep him in your prayers. Janazah Info will be posted soon. مسجدنا إمام کامل عبدالله الشيخ فضيلة قليلة ساعات منذ توفي قليلة ساعات منذ رمضان تراويح في قريبا الجنازة اصیل عن الاعلان يتم وسوف MUSLIM TCC COMMUNIT CENTER بلادمالَّعَةالرعية مشاركة تعليق أعجبني جديدان تعليقان ۳۳۲ تعليقا. اكتب‏'‏‏
منشور التنعية الخاصه بالمسجد

الشيخ عبد الله كامل: اسمه الثلاثي هو الشيخ عبد الله احمد كامل وهو داعيه إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم في احدي قري مركز يوسف الصديق تدعى (المشرك القبلي)، حيث فقد نعمة البصر عندما ولد في عام 1985 ميلادي، فقد قام الشيخ عبد الله أحمد كامل بحفظ القرآن الكريم كاملًا دون أي نقصان منذ الصغر وعلى طريقة بريل، وقد تخرج من جامعة الفيوم في عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم، وقد شارك في مسابقة تسمى المزمار الذهبي في عام 2015  التي قدمت على أحد القنوات الفضائية المعروفة باسم قناة الفجر وحصل فيها على المركز الأول.

ويعتبر الشيخ عبد الله كامل من المنشدين الذين يمتازون برخامه في الصوت لا مثيل لها دون اظهار أي مشقة في التحكم به. وتعتبر أشهر منشوداته الذي انشدها وهي «هل صليت اليوم عليه؟» والتي لاقت نجاحا وانتشارا في جمهورية مصر العربيه.

قام الشيخ عبد الله كامل بالسفر إلى أكثر من دولة للامامه بالمصلين حيث سافر إلى دولة الكويت وتم نقل صلاوته خلال شهر رمضان الكريم على التلفزيون الكويتي. كما أيضا سافر إلى بعض الدول الأخرى مثل أمريكا والسعودية وغيرها من دول العالم.