رابط الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي اليوم DV- LOTTERY نتائج قرعة الهجرة الي امريكا.. dvprogram state gov

رابط الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي اليوم DV- LOTTERY نتائج قرعة الهجرة الي امريكا.. dvprogram state gov
نتائج اللوتري الأمريكي

في الساعات القليلة الماضية، شهدنا عمليات بحث مكثفة من قِبل المواطنين عن رابط الحصول على نتائج اللوتري الأمريكي DV-LOTTERY لعام 2023/2024. ومن المقرر أن تُصدر النتائج اليوم السبت الموافق للسادس من شهر مايو في تمام الساعة السابعة مساءً، وفقًا لإعلان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية في منشور رسمي على صفحتها الشخصية على Facebook. وقد أثار هذا الإعلان حماسة المواطنين الذين ينتظرون هذا الموعد بشغف لمعرفة من سيحصل على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وعبر موقع “الصبح نيوز”، سنوفر لكم خطوات الحصول على نتائج اللوتري، لذا تابعونا.

نتائج اللوتري الأمريكي 2023/2024 DV- LOTTERY

يبحث عدد كبير جداً من المواطنين في جميع دول العالم عن رابط نتائج الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم الملايين لهذا البرنامج الذي يقبل على قبول 50 ألفًا فقط. ويتوافر في المتقدمين الذين تتوافر بهم المؤهلات المطلوبة، ومن أبرز هذه المؤهلات هي الخبرة في العمل والدراسة. كما أن الحفاظ على نموذج دخول تأشيرة التنوع الإلكتروني وإدخال البيانات بدقة يعد من أهم الشروط التي يتم التدقيق عليها في البرنامج. ولا يتم قبول المدخلات غير الكاملة أو المدخلات المرسلة بشكل غير دقيق.

نتائج قرعة الهجرة الي امريكا 2024

هناك بعض الخطوات التي يجب علي المواطنين المتقدمين اتباعها من اجل الحصول علي نتائج قرعة الهجرة الي امريكا وهي كالاتي :-

  • الدخول على موقع dvprogram.state.gov نتائج القرعة الأمريكية ومتابعة الخطوات.
  • ادخل علي الزر check statuts كما هو مبين في الصورة
  • ثم على الزر continue
  • إدخال رقم التأكيد الذي تم تسجيله في اللوتري.
  • ثم اسم العائلة وتاريخ الميلاد،
  • ثم كتابة الرقم التأكيدي علي الشاشة، والضغط على زر “submit”.

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2023 dv lottery

وأفادت مصادرنا الخاصة بأن أكثر من 55 ألف مواطن تم قبولهم في القرعة التي تقدم تأشيرات للمواطنين. ويشعر المواطنون في مصر بالفرح الشديد حيث تم قبول 5529 مواطنًا مصريًا، بينما فاز حوالي 4863 شخصًا في الجزائر. وسنوفر لكم عدد المقبولين في الدول الأخرى خلال الساعات القادمة.