إيرادات السينما.. أكس مراتي يتصدر القائمة وولاد رزق في المركز الثاني

إيرادات السينما.. أكس مراتي يتصدر القائمة وولاد رزق في المركز الثاني

 

 

 

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية إيرادات وصلت أمس إلى أكثر من مليون وستمائة جنية مصري، حيث تصدر فيلم أكس مراتي قائمة الإيرادات  بـ 1،046،769 جنية مصري. 

 

 

 

وجاءت الإيرادات على النحو التالى: ولاد رزق 3: 280،818 جنيها. – اللعب مع العيال: 170،730 جنيها.  – عصابة الماكس: 64،798 جنيها.

 

 

 

أبطال فيلم إكس مراتي

 

 

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

 

 

ويجسد هشام ماجد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويقعان في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 

 

 

أبطال  فيلم “ ولاد رزق ٣” 

 

 

شارك فى  بطولة فيلم “ ولاد رزق ٣ ” الفنان  أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان على صبحي والفنان كريم قاسم والفنان القدير سيد رجب والفنان القدير محمد لطفي والفنان آسر ياسين  والفنانة نسرين أمين والفنانة أسماء جلال  وعدد آخر من الفنانين والفنانات 

 

 

 

أبطال فيلم “عصابة الماكس”: 

 

 

فيلم “عصابة الماكس” يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

 

 

أحداث فيلم “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.