بلال مظهر من كومو الإيطالي إلى إستريلا البرتغالي.. تفاصيل الحكاية

بلال مظهر من كومو الإيطالي إلى إستريلا البرتغالي.. تفاصيل الحكاية

شهدت الساعات الـ24 الماضية حالة من الجدل بين الجماهير المصرية بعد انتقال بلال مظهر، مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، إلى نادي كومو الإيطالي، الذي يدربه نجم برشلونة السابق سيسك فابريجاس.

لكن سرعان ما زادت الحيرة لدى الجماهير، بعدما قرر نادي كومو بيع اللاعب بعد 24 ساعة فقط من تسجيله كلاعب جديد في صفوف الفريق على موقع رابطة الدوري الإيطالي، دون أن يُعلن النادي رسميًا عن الصفقة.

بعد انتشار أنباء انضمام بلال مظهر إلى كومو، قرر النادي بيعه سريعًا إلى إستريلا دا أمادورا البرتغالي، مما أثار تساؤلات حول وجهته النهائية. و في النهاية، أعلن نادي إستريلا البرتغالي رسميًا عن ضم بلال مظهر، ليتم حسم الفريق الذي سيلعب له مهاجم منتخب مصر الأوليمبي.

من كومو الإيطالي لإستريلا البرتغالي.. أيه الحكاية؟

ووقع بلال مظهر عقدًا يمتد لثلاث سنوات مع إستريلا دا أمادورا، والذي قدّمه رسميًا أمام جماهيره في ملعب المباراة قبل مواجهة كاسا بيا في الدوري البرتغالي.

العقد المبرم بين الناديين ينص على إمكانية استعادة كومو للاعب في أي وقت، بالإضافة إلى حصول النادي الإيطالي على 50% من قيمة أي صفقة مستقبلية إذا قرر إستريلا بيع بلال مظهر.

إستريلا دا أمادورا يحتل المركز السادس عشر في الدوري البرتغالي، ويضم في صفوفه نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال السابق لويس ناني.