حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. إرادة قوية للحوت

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. إرادة قوية للحوت

يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 29 أغسطس، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 29 أغسطس 

انتبه إلى جسدك اليوم ولا تتردد في التوقف عندما يطلب منك جسدك التوقف أيها السرطان، هناك قوة عدوانية قوية تطلب منك التصرف بطريقة أو بأخرى، تأكد من أنك تراعي الآخرين والأهم من ذلك، تأكد من أنك تعتبر نفسك لا تنغمس في الإثارة الرخيصة على حساب صحتك البدنية.

 

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 29 أغسطس 

قد تركز على مسار معين أيها العقرب، لكن اليوم قد تواجه تعقيدات بسبب مشكلات تم التغاضي عنها، كن على دراية بالأشخاص من حولك وكيف تؤثر أفعالك عليهم، لا تحتاج بالضرورة إلى تغيير اتجاهك، ولكن قد تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على طول الطريق من أجل إبقاء الجميع سعداء.

الأبراج المائية

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 29 أغسطس 

قد تجد أن لديك إرادة قوية الآن أيها الحوت بمجرد أن تتحمس للذهاب إلى مكان ما، هناك فرصة ضئيلة أن يتمكن أي شخص من إيقافك، قد يتهمك الناس بالكسل أو الرغبة في سلوك الطريق السهل، لكن الأمر مختلف هذه المرة، يجب أن تشعر بالحماس والاستعداد للتحرك، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعيق الطريق قد يكون مشاعر شخص ما شديدة الحساسية.