ضبط طالب ابتز زميلته بصور مفبركة لإقامة علاقة محرمة في الهرم

ضبط طالب ابتز زميلته بصور مفبركة لإقامة علاقة محرمة في الهرم

ارتدى طالب في مدرس ثانوي تجاري ثوب الشيطان، ولجأ إلى حيلة لإجبار زميلته على إقامة علاقة غير شرعية معه، بفبركة عدة صور مخلة لها، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود بلاغا من والد طالبة اتهم فيه طالب بالمدرسة، زميل ابنته بممارسة العلاقة المحرمة معها تحت التهديد بعدما فبرك صورا لها عارية.

وتضمن بلاغ والد فتاة الهرم، أن زميلها في مدرسة تجارية مشتركة قام بفبركة صورا لها عارية ثم هددها بها حتى ذهبت معه إلى شقة في الهرم ومارس معها العلاقة المحرمة أكثر من مرة، ثم علم بالأمر فقام بالإبلاغ عنه.

وقررت فتاة الهرم أن زميلها في ذات المدرسة الثانوي تجاري المشتركة، قام بفبركة صورا خاصة لها بدون ملابس وهددها بها، وذهبت معه إلى شقة في الهرم حيث مارس معها الرذيلة بها.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم في الواقعة، وجرى تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

هيئة قضايا الدولة تحصل على تعويض 12 مليون جنيه

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بخلاف الفوائد القانونية لصالح الدولة انطلاقًا من الدور الرائد لهيئة قضايا الدولة المصرية برئاسة معالي المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة، في الدفاع عن الدولة المصرية، ومالها العام أمام جهات القضاء.

وترجع وقائع النزاع إلى أنه أقامت هيئة قضايا الدولة الدعوى رقم 93 لسنة 2023 مدني كلي حكومة الغردقة بطلب الحكم بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ 250500 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه المصري والفوائد القانونية بواقع 4% من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا حتى تمام السداد.

تأسيسًا على أن أحد المراكب البحرية شحطت بمنطقة محمية الجزر الشمالية مما أدى إلى تدمير الشعاب المرجانية بمنطقة الشحط، وهي منطقة تتميز بكثافة عالية من الشعاب المرجانية والأسماك المتنوعة فضلًا عن التنوع الحيوي، وقد تداول نظر الدعوى بالجلسات، وبجلسة 26/3/2024 حكمت المحكمة بإلزام المدعى عليهم بأداء مبلغ المطالبة تأسيسًا على ثبوت الخطأ في جانبهم.

الثابت من تمحيص الحكم سالف البيان أنه قضى لصالح الدولة بمبلغ يجاوز الاثنى عشر مليون جنيه بموجب حكم لم يتم استئنافه حتى تاريخه بخلاف الفوائد القانونية.

سيارة نقل تصطدم بمحطة الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري بالمرج

 

اصطدمت سيارة نقل، صباح اليوم، بحواجز الأوتوبيس الترددي على الطريق الدائري، في منطقة القلج بالمرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق، تضمن اصطدام سيارة نقل بالحواجز الخاصة بمحطة الأوتوبيس الترددي في القلج بالمرج على الطريق الدائري، بالاتجاه القادم من الزراعي إلى السلام والقاهرة الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري، حيث تبين اصطدام سيارة نقل بالحواجز الموجودة بمحطة الأوتوبيس الترددي بمنطقة القلج في المرج، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق الدائري، حيث دفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية لسحب الكثافات المرورية على الطريق الدائري.