مهرجان العلمين أفضل وسيلة للترويج لمنتج سياحي جديد (فيديو)

مهرجان العلمين أفضل وسيلة للترويج لمنتج سياحي جديد (فيديو)

وجه مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة، الشكر للقيادة السياسية والحكومة المصرية التي حولت العلمين من مدينة ألغام لمدينة جذب سياحي وتريند للعالم أجمع، وستكون العالمين خلال الـ 10 سنوات المقبلة.

وأضاف “صادق”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الأخبار”، المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم الجمعة، أن مهرجان العلمين أفضل وسيلة للإعلان عن منتج سياحي جديد ولن ينتهي بحفل شهر أغسطس، وإنما هناك كأس العالم للأندية لكرة اليد سوف يقام بمدينة العلمين 27-9، وبعض المستثمرين اتاحوا تخفيضات 50% في أماكنهم بشهري سبتمبر وأكتوبر، موضحًا أن العلمين الجديدة حولت السياحة في مصر من سياحة موسمية لسياحة طوال العام.

وتابع عضو غرفة شركات السياحة، أن سياحة المهرجانات من السياحات الهامة جدًا، وهي عودة لمهرجانات الإذاعة والتلفزيون التي كانت تتميز فيها مصر، موضحًا أن محبي كل فنان يتوجهوا للمهرجان لمتابعة الفنان الذي يحبونه، بجانب أن الخدمة السياحية كان من المهم ان يتم ربطها بالمهرجان، وكانت خدمة سياحية ممتاز لتجذب المزيد من السياح والحضور خلال السنوات القادمة.

ونوه، بأن هناك قصور في الغرف الفندقية التي تتواكب مع مخطط مصر لجذب 30 مليون سائح خلال 2028، وسياسة تصدير العقار المتاحة حاليًا بتأجير الشاليهات والغرف الفندقية للأجانب يساهم في زيادة الطاقة الفندقية مثلما يحدث في شواطئ فرنسا وإسبانيا وكل مكان في العالم.