هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات

هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات

عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات

تصدرت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول رواد الإنترنت لفيديو لها تتوقع فيه وفاة لاعب رياضي مشهور.

وتعود الواقعة إلى حلقة سابقة لـ عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان، حيث قالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب أحداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير».

وبالفعل، أصابت وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت، صبيحة يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر، صدمة كبيرة في أوساط الرياضة والجمهور، ما أثار تساؤلات حول صحة تنبؤات عبد اللطيف.

حيث ربط العديد من رواد التواصل الاجتماعي بين توقعاتها ووفاة رفعت، مؤكدين صحة ما قالته، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مصادفة أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل.

جدل حول التنبؤات

يُشار إلى أن عبد اللطيف سبق وتوقعت حدوث العديد من الأحداث، بعضها تحقق والبعض الآخر لم يتحقق.

ويرى مؤيدو عبد اللطيف أن تنبؤاتها تدل على قدراتها الاستباقية، وربطوا بين نجاحها في توقع بعض الأحداث ووفاة رفعت، معتبرين ذلك دليلًا على صحة توقعاتها.

بينما يرى معارضوها أنها مجرد مصادفات أو تفسيرات فضفاضة قابلة للتأويل، وأنها تستغل الأحداث الجارية وتُصوغ تنبؤاتها بطريقة مبهمة تُمكنها من الادعاء بالصحة بعد وقوعها.

وفي النهاية، تبقى صحة تنبؤات ليلى عبد اللطيف مسألة إيمان وقناعة شخصية، لا يمكن إثباتها أو نفيها بشكل قاطع.