هل فيلم آبل F1 جيدًا حقًا

هل فيلم آبل F1 جيدًا حقًا

لقد سخرت من فيلم Apple F1 منذ الإعلان عنه، على افتراض أنه سيكون تمرينًا ساخرًا في بناء العلامة التجارية. ونظرًا للمشاركة الوثيقة من جانب الهيئة الإدارية للرياضة ونجومها وفرقها، فإنها تتمتع بأجواء إعلان تجاري مدته ساعتان. لكن المقطع الدعائي للفيلم جعلني أشعر بالقلق، لأنه يبدو في الواقع أنه يمكن أن يكون جيدًا جدًا. أوه لا.

شارك في إنتاج فيلم F1 لويس هاميلتون (رائع الفورمولا 1) نفسه، والذي تعهد بجعله فيلم السباق الأكثر واقعية على الإطلاق. تدور أحداث الفيلم حول سوني هايز الذي يلعب دوره براد بيت، والذي تم تعيينه بعد التقاعد ليكون مرشدًا لاحتمال دامسون إدريس الجديد، جوشوا بيرس. المشهد الأخير في العرض التشويقي، وجميع المحركات الهادرة والتنفس الثقيل أثناء دوران السيارة حول المسار، يكفي لجعلي أعتقد أنه يجب رؤية هذا في IMAX.

لا يزال هناك وقت لحدوث خطأ ما، ولا يمكنك صنع فيلم رياضي شجاع في هذه البيئات من بين جميع البيئات. بعد كل شيء، حتى أصغر فريق هو عبارة عن مجموعة بملايين الدولارات مع سائقين مليونير خلف عجلة قيادة كل سيارة. وليس الأمر كما لو كان بإمكانك إجراء تعديل غريب في التصميم لتحسين سيارتك مقارنة بالسيارات الأخرى نظرًا لعملية التجانس التي استمرت لسنوات.

لكن عليّ أن آمل ألا يكون أي فيلم يظهر فيه (مدير فريق Haas F1 السابق والميمي الحي) جونتر شتاينر في لقطة رد فعل سيئًا بالكامل.