موعد عرض الحلقة 120 من مسلسل قيامة عثمان الحلقة الموسم الرابع .. والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة 120 من مسلسل قيامة عثمان الحلقة الموسم الرابع .. والقنوات الناقلة
قيامة عثمان الحلقة 120

يترقب عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر عرض الحلقة 120 من الموسم الرابع لمسلسل قيامة عثمان، خاصة بعد نشر الإعلان الترويجي للحلقة القادمة وفي هذا السياق، سنستعرض معكم في الأسطر التالية جميع التفاصيل المتعلقة بالمسلسل ومواعيد عرضه خلال شهر رمضان المعظم، حيث سيتم عرضه على قناة atv التركية وقناة الفجر الجزائرية. ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 120 من المؤسس عثمان العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة التي ستثير انتباه الجمهور.

مسلسل قيامة عثمان

تمكّنت الدراما التركية من جذب ملايين المتابعين في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بفضل الأعمال الدرامية المميزة التي تقدّمها. ويعتبر مسلسل “قيامة أرطغرل” من بين هذه الأعمال، حيث أصبح علامة من علامات الدراما التركية. كما يأتي في المقدّمة أيضاً مسلسل “المؤسس عثمان” الذي يعتبر استكمالاً لمسيرة تكوين الدولة العثمانية. فقد تناول مسلسل “قيامة أرطغرل” السيرة الذاتية للقائد أرطغرل بن سليمان شاه وقائد قبيلة الكايي، ومن ثم تمّ إطلاق مسلسل “المؤسس عثمان” الذي يروي قصة الابن الأصغر لأرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية. ولا شكّ أنّ هذه الأعمال المميزة حقّقت نجاحاً كبيراً وجذبت شريحة واسعة من المشاهدين في الوطن العربي.

ماي سيما الجديد││ شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 المائة والعشرون مترجمة HD بلا حذف - صدي اون لاين

يُسلّط مسلسل “المؤسس عثمان” الضوء على دور عثمان ابن أرطغرل في تجميع القبائل لتأسيس أول دولة عربية إسلامية، وكيف تمكّن هذا القائد العربي من الصمود أمام المغول والصليبيين في معارك عديدة. ومن المتوقّع أن تشهد الحلقة 120 من المسلسل عددًا من الأحداث المشوّقة، مثل عدم اكتمال زواج “اكتيمور” و”الشيشيك”، ومشهدٌ يجمع بين “أم أولجين” و”جيركوتاي” الذي تعرّض للضرب، كما سنشاهد رفض “عائشة” للسماح لـ”اكتيمور” بأن يصبح سيد القبيلة، إضافةً إلى العديد من الأحداث الأخرى التي تمّ الإشارة إليها في الإعلان الترويجي للمسلسل.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 اليوم

من المتوقع عرض الحلقة 120 من الموسم الرابع لمسلسل “قيامة عثمان” في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2023 عبر قناة atv التركية، كما سيتم إعادة عرض الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقد تم تداول أخبار حول تأجيل عرض الحلقة 120 من مسلسل “المؤسس عثمان” بسبب عرض برنامج خاص مع الرئيس التركي على قناة atv، ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر من قبل الجهات المختصة. ويمكن مشاهدة الإعلان الترويجي للمسلسل على موقع نور الإلكتروني.