عروض بندة السعودية وخصومات مستمرة تصل لـ 60% في شهر رمضان

عروض بندة السعودية وخصومات مستمرة تصل لـ 60% في شهر رمضان

تقدم بنده عروضًا مذهلة على جميع مستلزمات البيت، بما في ذلك السلع الغذائية والأدوات النظافة والمستحضرات التجميلية وغيرها الكثير من المتطلبات الأساسية لأي منزل. وفرت بنده عروضًا مميزة على عدد كبير من السلع لمدة ثلاثة أيام فقط، وهي الإثنين والثلاثاء والأربعاء الموافق للـ 27 و28 و29 من شهر مارس ، وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر عروض أخرى على كميات أكبر بأسعار أقل في جميع فروع بنده في جميع أنحاء المملكة. لا تفوت فرصة الحصول على كل ما تحتاجه لمنزلك بأسعار مخفضة لفترة محدودة!

عروض بنده لمدة ثلاثة أيام

تستمر عروض بنده على عدد كبير من السلع لمدة ثلاثة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء وبعض هذه السلع ما يلى:

  • جبنة كريم فيلادلفيا، بطاطس محلي، حليب مجفف كامل الدسم انكور، ليمون جنوب أفريقي مصري، طحين فاخر البيكر، صدور دجاج رويال طرية، رقائق بف باستري السنبلة، أرز مزة بسمتي أبو كاس، قليلة بدون زيت كنوود، سمن نقي المراعي، شراب مركز سن كويك، خلاط يدوي براون، فوط صحية كبيرة بالأجنحة ألويز، حفاض كلوت بامبرز العبوة الجامبو، معجون أسنان كلوس أب 120مل، ماكس رول سانتيا جيسى 1500 منديل.

خصومات بنده المميزة للشهر الكريم

يتميز هايبر ماركت بنده، الشهير في المملكة العربية السعودية، بتقديم العديد من العروض والخصومات على مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية، مثل أطقم أدوات المطبخ والأباريق البلاستيكية والمكانس والمكاوي الكهربائية وغيرها ، ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض الحالية التي تتيح لهم شراء العديد من العناصر بنصف القيمة، وتستمر هذه الخصومات حتى اليوم الثامن والعشرين من شهر مارس عام 2023 ، ونحن سنناقش تفاصيل هذه العروض الخاصة في سوق بنده الشهير، حيث استطاعت بنده تحقيق المعادلة الصعبة بتوفير كل ما يحتاجه الفرد بأسعار على قدر الاحتياجات والمتطلبات.

  • تونة خفيفة بالفلفل الحار جودي بسعر 29.95 ريال الست حبات، صدور دجاج طرية بنده وزن اثنين كيلو بسعر 69.95 ريال، مكرونة قودي بسعر 29.95 ريال تسع حبات.
  • كما وفرت هدايا عيد الأم مثل: عطر بخاخ نسائي كولور مي واحدة وواحدة هدية، أيفون 14 برو ماكس بسعر 5299 ريال، قناع للوجه جلو أند لفلي وهيمالايا وبوندس 20مل واحد وواحد هدية.
  • يتوفر أيضا في قسم طازج منتجات مثل: صدور دجاج مدخن حلواني بسعر 89.95 ريال، جبن قليل الدسم تشيز لاند قريش بسعر 24.95 ريال، مربي حلواني بسعر 12.95 ريال.