“إعلاميون” يشنون هجومًا لاذعًا على “سالم الدوسري” بعد تصرُّفه المسيء في نهائي دوري أبطال آسيا

“إعلاميون” يشنون هجومًا لاذعًا على “سالم الدوسري” بعد تصرُّفه المسيء في نهائي دوري أبطال آسيا
بث مباشر الهلال السعودي

معركة مرتقبة بين الهلال وأوراوا ريد دياموندز في إياب دور نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يصطدم الفريق السعودي بنظيره الياباني على أرضية استاد الملك فهد الدولي في مباراة حاسمة من أجل الفوز والتقدم نحو حصد اللقب الأسيوي.

وتمكن الهلال من تخطي عقبات البطولة هذا الموسم بشكل جيد، متصدرًا لمجموعته في دور المجموعات وتخطيه الأدوار الإقصائية بفوزه على شباب الأهلي دبي وفولاد خوزستان الإيراني والدحيل القطري. ويسعى الهلال للاقتراب من حسم الأمور في لقاء الإياب باليابان لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا والخامس في تاريخه.

بالمقابل، يقدم أوراوا ريد دياموندز الياباني أداءً مقبولًا بالبطولة المحلية، وقد تمكن من التأهل للنهائي بعد تخطيه جيونبك هيونداي موتورز بركلات الترجيح. ويسعى الفريق الياباني لتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته في مباراة اليوم، وذلك من أجل محاولة حصد اللقب الثالث في تاريخه.

يأمل الهلال في الاستفادة من أرضية الملعب ووسط جماهيره، والفوز بمباراة الليلة للتقدم نحو الحفاظ على لقبه الأسيوي، في حين يسعى أوراوا ريد دياموندز للخروج بنتيجة إيجابية للعودة إلى اليابان وخوض مباراة الإياب بثقة وتحقيق اللقب الأسيوي الثالث في تاريخه.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا؟

تختلف القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2023 باختلاف الدولة، فإذا كنت تتابع المباراة من السعودية، ستجد مباراة الهلال وأوراوا على قناة SSC 1 HD.

أما في الإمارات، تأتي المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 المخصصة لنقل فاعليات بطولات القارة الصفراء فقط.

بقية دول الشرق الأوسط يمكنها متابعة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023 من خلال الاشتراك في قناة “بي إن سبورتس” الآسيوية، أو عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.